0
بغداد - خاص 
أعلنت شركة روتانا المتخصصة في ادارة الفنادق عن تعيين حسين هاشم مديراً جديداً لفندق بابل روتانا، بغداد.
تاتي هذه الخطوة من اجل تعزيز الخدمات الفندقية   الى الجمهور ، بغية نقل الواقع الفندقي الى مرحلة افضل ترتقي الى العالمية في تقديم الخدمات. 

يمتلك حسين هاشم قرابة 24 عاماً من الخبرة، إلى جانب كونه قائداً استثنائياً وأحد كوادر روتانا الإدارية الأكثر خبرة، فإن هاشم هو أيضاً من المؤيدين النشطين للعديد من المبادرات البيئية والخيرية، وقد سبق له وأن حصد العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك اختياره ضمن أفضل خمسة مدراء عامين في المنطقة من قبل جوائز “Hotelier Awards 2012”.
انضم هاشم إلى أسرة روتانا منذ 26 عاماً، وتتضمن مهام دوره الحالي جميع جوانب عمليات الفندق، بما في ذلك إدارة علاقات الضيوف والموارد البشرية والاتصالات، علاوةً على تطوير الاستراتيجيات اللازمة وتنفيذها لتحقيق أقصى مستويات المبيعات والربحية للفندق. وتعليقًا على تعيينه الجديد،
وقال حسين هاشم: "يسعدني أن أكون في فندق بابل روتانا في بغداد، وإنني أتطلع بشغف إلى العمل مع الفريق المتميز الذي حقق مستوى مبهر من التميز في عروض الخدمات التي نقدمها. ستواصل المسيرة نحو النجاح وإنجازات أفضل لخدمة الفندق، الذي يعد معلماً من معالم المدينة والوجهة الأولى للمجتمع في بغداد".

إرسال تعليق