كشفت شركة إل جي إلكترونيكس عن مكيف الهواء السكني ™ DUALCOOL الجديد والفعال في معرض MCE 2024 - أحد أكبر معارض التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) في أوروبا - في ميلانو، إيطاليا، في الفترة من 12 إلى 15 آذار. من خلال الاستفادة من أحدث تقنيات تكييف الهواء من إل جي، بما في ذلك وظيفة ™ Soft Air المعززة للراحة، يوفر DUALCOOL الجديد بيئة داخلية ممتعة على مدار العام.

بفضل تصميمه المتطور، ولونه المطفي غير اللامع، يعد أحدث مكيف هواء LG DUALCOOL إضافة أنيقة للمنزل. يدمج الطراز الجديد المتطور بنية منفذ مزدوج يوفر تحكمًا سريعًا ومُحسّنًا في درجة الحرارة وتدفقًا لطيفًا وغير مباشر للهواء، لا يسمح للمستخدمين بالشعور بالبرد. يعمل مكيف الهواء المبتكر من إل جي، المجهز بضاغط الحرارة العاكس المزدوج الفعال، بشكل موثوق في أي موسم ويتمتع بتصنيف الاتحاد الأوروبي لكفاءة استخدام الطاقة وهو A+++.1 

تدفق مريح للهواء

تتيح وظيفة الهواء الناعم في مكيف الهواء، والتي تم إنشاؤها استجابة لتعليقات العملاء، للمستخدمين الاستمتاع بالتبريد المخصص والنسيم الهادئ وغير المباشر. عند تنشيط الوظيفة، تُغلق الريشة السفلية بحيث يتم تفريغ الهواء من خلال المنفذ الأمامي فقط. بدلاً من توجيهه إلى ارتفاع الجلوس أو الوقوف، يتحرك تدفق الهواء إلى الأسفل من السقف للحصول على تجربة تبريد أكثر لطفاً وانتعاشاً.

من خلال دمج نظام ™DUAL Vane المبتكر، يرسل مكيف الهواء LG DUALCOOL الهواء الدافئ أو البارد في اتجاهات متعددة لتوفير تحكم سريع وفعال في درجة الحرارة. تساعد ريشتاه المستقلتان على توسيع نطاق تدفق الهواء إلى 22 مترًا؛ بزيادة قدرها 22 بالمائة مقارنة بالنماذج السابقة. كما أنها تتفوق على حلول الريشة الواحدة بنسبة تصل إلى 23 بالمائة في التبريد و6 بالمائة في التدفئة 2. علاوة على ذلك، يعطي مكيف الهواء الجديد الأولوية لراحة المستخدم من خلال أسلوبه الفعال في توصيل تدفق الهواء: توجيه الهواء إلى الأعلى وإلى الخارج من أعلى ارتفاع الرأس عند التبريد، وإرسال تدفق الهواء إلى الأسفل نحو الأرض عند التسخين. 

يستخدم أحدث طراز DUALCOOL أيضًا Human Detection Sensor™ الخاص بالشركة، والذي يكتشف المسافة بين مكيف الهواء وساكن الغرفة ويغير وضع تدفق الهواء (مباشر أو غير مباشر) وفقًا لذلك. يمكن للمستخدمين ضبط إعدادات المستشعر بحيث ينتج DUALCOOL، بناءً على قربه من الوحدة الداخلية، تدفق هواء مباشر أو غير مباشر أو قوي.

توفير الطاقة استباقياً

مع استمرار ارتفاع أسعار الطاقة في الاتحاد الأوروبي، يعطي العملاء في جميع أنحاء أوروبا الأولوية بشكل متزايد للكفاءة عند البحث عن حلول جديدة للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) للمنزل. يمكن لمكيف الهواء DUALCOOL، المجهز بضاغط المضخة الحرارية المزدوج العاكس، بالإضافة إلى العديد من ميزات إدارة الطاقة الذكية، أن يساعد في خفض تكلفة التحكم في المناخ المنزلي. من خلال الحصول على تصنيف A+++للمنتجات الأوروبية المتعلقة بالطاقة (ErP)، يوفر الطراز الجديد كفاءة على مدار العام مع نسبة كفاءة الطاقة الموسمية 9.5 (SEER) في عملية التبريد و5.1 معامل الأداء الموسمي (SCOP) في التدفئة.

يمكن لمستخدمي DUALCOOL توفير الطاقة عن طريق تحديد هدف استخدام الكهرباء باستخدام

kW Manager™. ومن خلال تطبيق ™LG ThinQ، فإنه يجعل من الممكن مراقبة استهلاك الطاقة في الوقت الفعلي ويمكنه تنبيه المستخدم في حالة تجاوز الهدف الذي حدده. من خلال المراقبة المنتظمة لاستخدام الكهرباء وتحليل معلومات التشغيل، يتمكن مدير kW Manager™ من تحديد نطاق التشغيل الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة لمجموعة متنوعة من السيناريوهات المختلفة.

من خلال تقديم طريقة أخرى للمساعدة في تقليل تكاليف التشغيل، يقوم مستشعر الكشف عن الإنسان في DUALCOOL تلقائيًا بوضع مكيف الهواء في وضع توفير الطاقة إذا لم يتم اكتشاف أي شخص في الغرفة. وفي الوقت نفسه، يمكن لميزة اكتشاف فتح النافذة منع هدر الطاقة أيضًا، وتنشيط وضع توفير الطاقة في حالة ارتفاع درجة الحرارة في الغرفة أو انخفاضها فجأة.

رعاية سهلة ومريحة للوحدة الداخلية

تعمل ميزة التنظيف التلقائي المريحة على تجفيف الجزء الداخلي من DUALCOOL تلقائيًا، مما يعزز النظافة عن طريق إزالة أي رطوبة ومنع تكون العفن. للمساعدة في الحفاظ على النظافة داخل مكيف الهواء خلال الأشهر الباردة من العام، تعمل ميزة ™Freeze Cleaning على إزالة الجليد من المبادل الحراري لإزالة البكتيريا والغبار والحطام والملوثات المسببة للرائحة بشكل فعال3.

وقال جيمس لي، رئيس وحدة أعمال حلول الهواء في شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: "تم تصميم أحدث مكيفات الهواء السكنية LG DUALCOOL لدينا لتوفير الراحة الداخلية المثالية في جميع الفصول". كما "وتلتزم إل جي بوضع معايير جديدة في التحكم بالمناخ المنزلي وستقدم باستمرار ابتكارات عالية الكفاءة وصديقة للبيئة في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء."

من المقرر إطلاق مكيف الهواء LG DUALCOOL الجديد في إيطاليا في نيسان، مع توفره في دول الاتحاد الأوروبي الأخرى.