بغداد - خاص 

بروح رمضانية معطاءة وبمساعي خيرية، قامت منصة امل (Amal.com)، إحدى أسرع منصات التجارة الالكترونية نموا في العراق بإطلاق مبادرة انسانية لمساعدة الأسر المتعففة في جميع أنحاء العراق. وذلك من خلال التعاون مع منظمة الغد المشرق غير الحكومية. حيث تسعى منصة امل (Amal.com) على ايقاد شعلة أمل وحث عملائها والهامهم على فعل الخير والإحسان ومد أيادي الرحمة في هذا الشهر الفضيل، شهر البركة والعطاء.


من خلال هذه المبادرة الإنسانية الكبيرة يمكن لعملاء "أمل" ومن منازلهم وبشكل مباشر المساهمة في مساعدة العوائل المتعففة من خلال شراء سلات غذائية رمضانية كافية لشهر كامل. عند الشراء ستقوم منصة أمل (Amal.com) بتوصيل هذه الصناديق الغذائية إلى منظمة الغد المشرق، التي تقوم بدورها بتوزيع السلات الغذائية على العوائل المتعففة، وبذلك تكون السلة غذاء للروح والجسد.


شارك احمد الخضيري، الرئيس التجاري في أمل، اقتباسا مثيرًا جسد جوهر هذه المبادرة: "رمضان هو الوقت الذي تفيض به قلوبنا بالتعاطف، لنمد أيدينا لرفع الذين أثقلوا بأعباء الحياة. كل صندوق تم التبرع به هو منارة للأمل، وشريان لحياة العوائل التي تواجه ايامها بالشك بوفرة الطعام. بينما نتناول الإفطار بامتنان، نتذكر اخواننا الذين اعتبروا الجوع رفيقًا دائمًا لهم، لنتشارك سويًا بركتنا لجلب النور إلى حياتهم".


تعد منصة أمل (Amal.com) إحدى المنصات الأكثر سهولةً في الاستخدام فتحرص دوما على أن تكون تجربة العملاء فيها سلسة. يستطيع المستخدمون لهذه المنصة المشاركة في هذه المبادرة أثناء تسوقهم من التطبيق الذي يتضمن مختلف المنتجات من جميع الفئات إذ أصبح من السهل اليوم للناس مشاركة البركات وفعل الخير من خلال مبادرة منصة امل (Amal.com) وتعاونها مع منظمة الغد المشرق.


إن قيام منصة أمل (Amal.com) بهذه المبادرة في هذا الشهر الفضيل لتشجيع الناس على التبرع تحث الجميع على فعل الخير وتذكرهم بمدى التأثير الإيجابي الذي يمكن إحداثه على حياة الناس إذ هذه المبادرة لا توفر فقط المساعدة للعوائل المحتاجة وإنما تقوي روابط التعاون في المجتمع العراقي وتنمي رؤية التأثير الإيجابي لفعل الخير.