0


بغداد – خاص
اكدت مدير عام شركتي التامين العراقية والوطنية هيفاء شمعون عيسى اهمية تعزيز الثقافة التأمينية في البلاد، لتكون داعم حقيقي للاقتصاد الوطني واقتصاد العائلة.
واضافت ان التامين يمثل حجر الزاوية في نجاح التوجهات التنموية في جميع القطاعات، لاسيما ان العراق يملك خبرات بكفاءة عالية في هذا المجال.
وكانت قد ذكرت عيسى ان العراق يملك جهاز تاميني مقتدر بادرة كفؤة.
وقالت عيسى ان شعارنا الشركة "التامين امان لكل مواطن" منطلقين من اسس عمل حقيقية ضامنة لجميع اركان الحياة، حيث يمثل التامين ضمان لكل انسان على ممتلكاته وحياته، ويخفف من اعباءها في ظل تحمل المخاطر التي تواجه العائلة والاشخاص بجميع صفاتهم المعنوية.

وبينت القرارات التامينية الصادرة بعد العام 2004 ومنها قانون تنظيم اعمال التامين رقم ١٠ لسنة ٢٠٠٥ تحتاج الى اعادة النظر، لتكون داعمة للجهد التاميني المحلي، مبينا ان الشركة تدعم خزينة الدولة ب ٤٥ بالمئة من ارباحها بموجب قانون الشركات العامة رقم ٢٢ لسنة ١٩٩٧.
واشارت الى توفير حماية حقيقية للمواطنين على اختلافهم ويتم تعويض الممتلكات المؤمنة بالمبالغ اللازمة، حيث تم تعويض حرائق الشورجة، اخرها سوق روز تم تعويض 93 محل، وفي كل التعويض مستمر، وكذلك تم تعويض حريق سوق الدهانة في الفرات الاوسط، والعمل متواصل، واشرنا حركة تامين ايجابية في الطلب على التامين.

إرسال تعليق