0


بغداد - خاص
طالب نائب المدير المفوض لمصرف زين العراق الاسلامي رغد نبيل الالوسي بالعمل على اعداد خطط ستراتيجية تنهض بالاداء المصرفي لجميع العاملين في القطاعين العام والخاص.
وقالت ان "العراق لديه حجم عمل واسع يتطلب وجود موارد بشرية على درجة عالية من المهارة، ومتمكنة من التكنلوجيا المتطورة التي يتطلب ميدان تنفيذ الاعمال"، لافتا الى ان "وجود خبرات محلية لها القدرة على التعامل مع التكنلوجيا المتطورة بافضل اداء، يوفر مبالغ مالية كبيرة للموانة الاتحادية العامة".
واضاف ان "العراق يملك ثروة بشرية قادرة امتلاك الخبرات بشكل يسير، لاسيما وانه جاء في مقدمة البلدان العربية بمستوى الذكاء".
الىبين المستشار المالي للمصرف ايمان الالوسي بينت ان "مستوى الأداء في بعض الشركات المساهمه المحلية يمكن ان يوصف بالمتميز في الجوانب الإدارية والمهنية، حيث نقل التميز بالاداء الى مصاف شركات عالمية كبرى، وباتت تتماشى مع التطورات العالمية في هذا المجال".
ونبهت الى ان "تطوير الصناعات المحلية توفر الدعم الكبير للاقتصاد الوطني حيث توفر فرص عمل لشريحة كبيرة من الشباب داخل القطاع وفي القطاعات الساندة، كما توفر مبالغ مالية كبيرة تخصص لاستيراد سلع مشابهة من الاسواق الاقليمية والدولية".

إرسال تعليق