0

 


بغداد - خاص 

افتتح مصرف المشرق العربي الاسلامي فرعه الجديد في محافظة النجف الاشرف برعاية نائب أمين عام العتبة العلوية الاسبق زهير شربة وممثلين عن هيئة استثمار النجف وعدد كبير من التجار . 

وشهد حفل الافتتاح طرح افكار جديدة تدعم سوق العمل في المحافظة التي تمثل واجهة دينية واقتصادية مهمة تتطلب خدمات مالية متطورة يقدمها المصرف.

معاون المدير المفوض لمصرف المشرق العربي الاسلامي للاستثمار محمد أديب قال: إن افتتاح هذا الفرع يعكس التزامنا المستمر بتقديم أفضل الخدمات المصرفية وتوسيع نطاقنا لتلبية احتياجات عملائنا واهلنا في محافظة النجف الاشرف.

واضاف ان هذا الفرع ياتي تنفيذا لرؤيا وخطة مجلس ادارة المصرف في زيادة عدد فروعنا العاملة  في العراق لتحقيق الشمول المالي للوصول الى كافة  فئات المجتمع، لافتا إلى ان هذا الفرع  الثامن ياتي ضمن خطة المصرف في التوسع الأفقي، ليكون شريك فاعل في النجاح والنمو داخل سوق العمل.

وأشار إلى أن هدف الفرع الجديد بناء علاقات طويلة الأمد مع الزبائن، مبنية على الثقة والشفافية والتفاني في تقديم الخدمة ونواصل سعينا لتحقيق أعلى معايير الجودة والتميز في كل ما نقدمه.

وتابع نيابة عن الادارة العليا و الادارة التنفيذية للمصرف أود أن أشكر كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز، وأخص بالذكر فريق العمل الذي بذل جهداً كبيراً لتحقيق هذا الهدف، كما اود ان أشكر عملائنا الأعزاء على ثقتهم ودعمهم المستمر.

إرسال تعليق