0

 

خالد الهاشم

اسست الشركة العالمية للبطاقة الذكية "كي" لواقع جديد في التعاملات المالية، وتمكنت من خلال مؤسسها ان تأتي بالتقنية المفقودة إلى أرض الواقع وتؤسس لواقع الدفع الإلكتروني في العراق الذي يعد اول دولة تحقق هكذا انتقالة سريعة صوب التعاملات الإلكترونية بشكل مرحلي، معتمدة تعليمات البنك المركزي العراقي واهدافه في هذا المفصل المهم. 

المفاجىء في الأمر أن التفاعل كبير من قبل المواطن الذي لا يتقبل الجديد بسهولة وهذا معروف في مجتمعاتنا التي تفضل ان تحصل على مستحقاتها نقدآ من مصرف حصيرآ، وهكذا دخل المنتج الجديد الذي جاءت به البطاقة الذكية "كي" ليكون له دور كبير في حياة العائلة.

وتمكنت بطاقة "كي" في أول خطوة من نصرة المتقاعد وتوفير خدمة دفع الراتب من مكاتب متخصصة اسست لهذا الغرض ولاقت استحسان كبير من المتقاعد الذي باتت يحصل على راتبه بسهولة ويسير بعد أن كان يتواجد على أعتاب المصارف من الصباح الباكر لعدة ايام بهدف الحصول على مستحقاته.

جاء مؤسس "كي" بالية جديد تعد بذرة نقلت قطاع المال إلى مرحلة جديدة وكان للمؤسس دور فاعل وكبير في تطوير واقع التعاملات المالية في العراق، وتمكن من تحقق انتصار للبلاد، حيث ادخل التكنلوجيا المتطورة لأول مرة وبات قطاع المال العراقي يتناغم مع التطورات العالمية التي يشهدها قطاع المال العالمي وعمالقة المال في المعمورة.

إرسال تعليق