خالد الهاشم

تجدد شركة كي تاكيدها بمواصلة نشاط الدفع الالكتروني لمساحة اوسع داخل البلاد وما يتناسب وحاجات العائلة العراقي التي تتطلب السهولة في الحصول على المنتجات المالية المتطورة.

كون الشركة تدرك انها امام مسؤوليتها كبيرة لخدمة المواطن وتلبية متطلباته لتخفيف اعباء الحياة، من خلال توفير الخدمات المالية بمستوى عالمي، لاسيما انها شركة وطنية تعمل على مقربة من المجتمع، وتتلطع بشكل دائم الى توفير جميع الخدمات وبما يعزز الثقة المتبادلة بين الشركة وعائلتها الكبيرة ممن يحملون بطاقة الشركة.

وتؤمن الشركة ان تطوير واقع الدفع الالكتروني في العراق يجب ان يكون متواصل، حيث تعمل الشركة وفق متطلبات السوق المحلي، الذي ينشد التنمية المستدامة والتي تتطلب منتجات متطورة، وهذا ما تؤكد عليه تعليمات البنك المركزي العراقي الذي يعد المنظم لعملية الدفع الالكتروني وساهم في احداث نقلة نوعية بهذا المجال.

وكانت قد حصلت شركة كي على شهادة ايزو 9001 من شركة لويدز الدولية، لجهودها في تطوير واقع المدفوعات في العراق، وتبني معايير دولية، وفق رؤى البنك المركزي والشركاء، ونبه عدد من المختصين بميدان المال العاملين في المؤسسات العامة والخاصة الى اهمية دعم الجهد الوطني، وتقديم يد العون والعمل على تقديم مساراته لتناغم مع حاجة البلاد، وجعل دورة راس المال في إطار محلي حفاظا على الأموال ودعم توجهات التنمية التي تنشدها الحكومة.