الانبار - المكتب الاعلامي 

افتتح رئيس اتحاد المقاولين العراقيين السيد علي السنافي فرع الاتحاد في محافظه الانبار بمدينة الرمادي بحضور نائبه المهندس الاستشاري عباس ابو شبع واعضاء مجلس الادارة السيد عقيل ال احمد والسيد عبد الرحمن مصلح الفهداوي والسيد محمد الجبوري وعدد من مقاولي المحافظة، فضلا عن رئيس لجنة الخدمات ورئيس لجنة الصحة في مجلس المحافظة.

وعبر السنافي عن سعادته بافتتاح هذا الفرع الذي يحضى بخصوصية كون المحافظة تمتلك تراكم خبرات متوارث في سوق العمل واستطاعت ان تنهض من جديد بعد الدمار الكبير جراء العدوان الارهابي.

وقال السنافي: نتوقع توسع كبير في المشاريع بمحافظة الانبار في ظل توفر مقومات نجاح حملات البناء والاعمال، لافتا الى ان الاتحاد سيكون يد بيد  مع مجلس المحافظة والحكومة المحلية بهدف التوسع في بناء ونهضة الانبار.

والتقى السنافي مدير فرع الهيئة العامة للضرائب في الانبار وناقشا تذليل العقبات التي تربك اداء المقاولين في المحافظة واحتوائها.

 بدوره اثنى رئيس فرع اتحاد المقاولين العراقيين في الانبار محمد طه دخيل على الجهد الذي يبذله رئيس الاتحاد السيد علي السنافي ومجلس الادارة من اجل خدمة المقاولين في الانبار.

ورحب بوفد الاتحاد الذي يعكس بحضوره الى مدينة الرمادي مدى الاهتمام الذي يوليه بهذه المحافظة التي عرفت بامتلاكها جهد كبير يمكن ان يوظف لخدمة الاقتصاد العراقي.