بغداد - خاص 

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس المشرق العربي في العراق عن إطلاق مشروع سفراء  حملة "الحياة  الجيدة " للعراقيين وهي مبادرة مدتها عام كامل مخصصة للمسؤولية الاجتماعية والمشاركة المجتمعية في جميع أنحاء العراق.

ويهدف هذا المشروع الذي يمثل قيم إل جي الأساسية في الحياة الجيدة لرفع معنويات العملاء ونشر تأثير إيجابي متبادل ، إلى إحداث تأثير إيجابي على حياة العائلات الأقل حظًا، وتعزيز صورة إل جي وسمعتها في العراق، ورد الجميل للمجتمع الذي دعم نجاح الشركة.

وسينفذ فريق إل جي " السفراء" في العراق سلسلة من الأنشطة الاجتماعية على مدار العام، بدءاً من تنظيم حملات الطعام وورش العمل التعليمية وحتى دعم الجمعيات الخيرية المحلية والمبادرات البيئية وغيرها من المبادرات التي تصب في الصالح العام.

وتسعى شركة إل جي المشرق العربي في العراق من خلال إطلاق هذه الحملة إلى ترسيخ مكانتها كشركة مواطنة مسؤولة ومهتمة، وذلك من خلال تأكيد التزامها  بالذهاب إلى ما هو أبعد من مجرد تقديم المنتجات والخدمات، بل المساهمة بشكل فعّال في رفاهية الشعب العراقي، وتعزيز الإدراك الإيجابي لعلامة الشركة التجارية وبناء الثقة مع العملاء والموظفين على حد سواء، إلى جانب  إحداث تغيير إيجابي في المجتمع العراقي ككل.

ومن خلال  الاستفادة من تقنيات إل جي سيعمل المشروع على إعطاء الأولوية للمبادرات التي تدعم بشكل مباشر العائلات المحرومة في جميع أنحاء العراق من خلال المساهمة في توفير الإمدادات الأساسية والموارد التعليمية إلى تنظيم الأنشطة الترفيهية والفعاليات المجتمعية.

تجدر الإشارة إلى أن الحملة الجديدة إلى مشاركة فلسفة وقيم الشركة فدائماً ما التزمت إل جي بتجسيد المعنى الحقيقي لجمال الحياة ونقل هذه الرسالة بطريقة ديناميكية وشبابية، تحت عنوان “إعادة ابتكار العلامة التجارية لـ إل جي"، كما تعد حملة العراق أكثر من مجرد برنامج مسؤولية اجتماعية لشركة إل جي ؛ إنها التزام راسخ تجاه المجتمع العراقي ورغبة صادقة في إحداث فرق إيجابي في حياة العراقيين، حيث تؤمن الشركة أنه ومن خلال التعاون مع المجتمع، يمكن خلق مستقبل أكثر إشراقاً للجميع.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.lge360.com/iraq_ar/press-media