نتيجة لتميزها في تطوير منصة SDV، انضمت إل جي إلى مجلس إدارة SOAFEE

سيئول، 24 كانون الأول 2023 - أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس على انضمامها كعضو تاسع للهيئة الإدارية للبنية القابلة للتطوير المفتوحة للحافة المدمجة (SOAFEE) - وهي هيئة استشارية عالمية تقود تطوير تكنولوجيا المركبات المعرفة بالبرمجيات (SDV) وحلول التنقل المستقبلية الأخرى - والتي تضم الآن في عضويتها أكثر من 100 شركة.

أسست آرم مع مجموعةً من رواد الصناعة مبادرة SOAFEE وهي مجموعة ذات اهتمام خاص (SIG) تقودها الصناعة وتتألف من شركات صناعة المركبات العالمية وموردي أشباه الموصلات وبائعي البرامج المستقلة مفتوحة المصدر وقادة التكنولوجيا السحابية الذين يهدفون إلى تقديم بنية سحابية أصلية. تم تطويره لتطبيقات السيارات ذات الأهمية المختلطة مع التطبيقات المرجعية مفتوحة المصدر المقابلة لتمكين العروض التجارية وغير التجارية. تنضم إل جي إلى هيئة إدارة SOAFEE SIG التي تضم في عضويتها الأخرى Arm وAWS وBosch وCARIAD وContinental وRed Hat وSUSE.

كانت إل جي مشاركة نشطة في SOAFEE منذ آذار 2022، عندما أصبحت عضوًا مصوتًا في SOAFEE SIG. حيث تتولى الشركة الآن دورًا أكبر كعضو رئيسي في الهيئة الإدارية نظرًا لخبرتها ومساهماتها المستمرة في تطويرSDV وتقنيات أُخرى ذوات الصلة.

وعلى اعتبارها من أبرز مبتكري التنقل المستقبلي، فقد حازت إل جي على إشادة كبيرة لاكتشافها سيناريوهات استخدام جديدة للتكنولوجيا السحابية الأصلية داخل بيئة القيادة ولإجراء أبحاث التحقق من التكنولوجيا التي تجعل قطاع السيارات أقرب إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة (SDV). تهدف إل جي إلى البناء على عملها الرائد وتعزيز ريادتها التكنولوجية من خلال توسيع التعاون مع الشركات العالمية الأخرى التي تسعى إلى إنشاء نظام بيئي قوي لـ SDV.

في سبتمبر من هذا العام، تحديداً في IAA Mobility 2023 الذي أُقيم في ميونيخ – ألمانيا، عرضت إل جي وجهات نظرها حول تأثير SDV على التنقل المستقبلي وكيف تستعد بنشاط لهذا العصر الجديد في تكنولوجيا القيادة. إن قوة الشركة في أنظمة المعلومات والترفيه داخل السيارة (IVI) تمكنها من تطوير حلول متنوعة - بما في ذلك في مجالات حوسبة المركبات واتصالات المركبات وأنظمة تشغيل المركبات - وسيكون الطلب عليها كبيرًا مع استمرار سوق SDV في التطور والنمو.

ذكر السيد إيون سيوك هيون رئيس شركة إل جي لحلول مكونات المركبات: "إن إل جي متحمسة للغاية للانضمام إلى مجلس إدارة SOAFEE وتتطلع إلى التعاون مع الشركات الرائدة الأخرى في الصناعة لريادة تكنولوجيا SDV." "لقد ضمنت إل جي القدرة التنافسية في مجالات المعلومات والترفيه وتكنولوجيا المعلومات عن بعد ونظام مساعدة السائق المتقدم استعدادًا لعصرSDV، وتخطط للمشاركة بنشاط في وضع معايير الصناعة ذات الصلة في المستقبل."

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.Lge360.com.