سيئول – خاص 

حصلت شركة إل جي للإلكترونيات على التقدير للتميز من خلال استطلاع رضا العملاء الأمريكيين (ACSI) لعام 2023 فيما يتعلق بأجهزة التلفاز والأجهزة الرئيسية. تؤكد نتائج الاستطلاع رضا العملاء الأمريكيين على التزام إل جي الثابت بإثراء الحياة اليومية للعملاء من خلال تقديم منتجات مصممة بناءً على التغذية الراجعة للعملاء وملاحظاتهم.

منظمة ACSI هي منظمة أمريكية مشهورة وهي المقياس الوطني الوحيد لرضا العملاء. حيث لديها أكثر من عقدين من الخبرة في تقييم مجموعة واسعة من المجالات المتنوعة. توفر نتائج استطلاع ACSI مستوى عاليًا من الموثوقية، مستمدًا من المقابلات التي أجريت مع ما يقرب من نصف مليون عميل.

أعلنت شركة إل جي على تصدرها للمرتبة الأولى في ACSI في فئة صناعة أجهزة التلفاز لهذا العام. حيث سجلت درجة مبهرة بلغت 83، والتي تمثل زيادة بنسبة 4 في المئة. حافظت إل جي على تفوقها المستمر مع العملاء في عديد من المجالات، بما في ذلك متانة المنتج، والتكوينات الداخلية، وتصميم الخارجي، وتغطية الضمان.

كذلك، نجحت إل جي في الحصول على المركز الأول للسنة الثانية على التوالي في فئة الأجهزة المنزلية. حيث كانت الشركة الوحيدة التي تمكنت من تحقيق درجة في الثمانينات في السنة الماضية، حيث رفعت أعلى مؤشر رضا هذا العام الى درجة 82، أي بزيادة نقطة واحدة على درجتها السابقة.

قامت إل جي بتحقيق تقدم كبير لمواكبة رؤيتها مع التكنولوجيا المستدامة والصديقة للبيئة. فقد كشفت وزارة الطاقة الأمريكية عن سلسلة من المقترحات تهدف إلى تنفيذ قوانين ومعايير للحد من استهلاك المياه والطاقة، لحث الشركات المصنعة على تعزيز كفاءة الطاقة في الأجهزة المنزلية. وفي ظل هذه الجهود، تكرس إل جي جهودها للمشاركة الفعالة في الحفاظ على البيئة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.Lge360.com.