بغداد - خاص 

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس  عن نتائج أرباحها الأولية للربع الثاني من عام 2023.

سجلت إل جي إيرادات بلغت 19.9 تريليون وون كوري في الربع الثاني من عام 2023، وهي أعلى إيرادات في الربع الثاني، مع أرباح تشغيلية بلغت 892.7 مليار وون كوري، وهي ثاني أعلى ربح تشغيلي للربع الثاني في تاريخ الشركة.

تعكس الإيرادات إجراءات الشركة لتحسين هيكل أعمالها بشكل أساسي من خلال التوسع المستمر في قطاع B2B، حتى مع تأثر الربحية بالظروف الاقتصادية العالمية الصعبة وتكثيف المنافسة في السوق. ارتفعت أرباح التشغيل بنسبة 12.7 في المائة مقارنة بالربع نفسه من العام الماضي، مما يعكس النمو المستمر القائم على استراتيجية الشركة لتعزيز القدرة التنافسية للأعمال.

وقد سجلت شركة Air Solutions & LG Home Appliance ربحًا قويًا على خلفية زيادة مبيعات المنتجات عالية الطلب مثل مكيفات الهواء والمنتجات التي تعمل بمضخات حرارية موفرة للطاقة بالإضافة إلى أنظمة تخزين الطاقة.

وعلى الرغم من الظروف الاقتصادية العالمية الصعبة، فإن شركة LG Home Entertainment Company تحقق نموًا ذا مغزى ملحوظ في أعمال المحتوى والخدمات بناءً على منصة التلفزيون الذكية webOS من إل جي. في الوقت نفسه، تعمل شاشات Lifestyle Screens التابعة للشركة على زيادة المبيعات وتقود سوق التلفزيون المتميز.

 

تواصل شركة LG Vehicle Component Solutions Company زخم النمو مدعومًا بارتفاع الطلبات المتراكمة لقطع غيار السيارات وإدارة مستقرة لسلسلة التوريد. في الوقت نفسه، تأثر نمو الشركة بشكل إيجابي من خلال ملف عمل مستقر يتكون من 3 مجالات رئيسية من المعلومات والترفيه، ومجموعة نقل الحركة الإلكترونية وحلول الإضاءة. تعمل شركة LG Business Solutions على تسريع التوسع في خبرة العملاء لاكتشاف طلب العملاء المحتملين من خلال تقديم أجهزة التلفزيون التجارية الأولى في العالم التي تتميز بدعم تقنية Apple AirPlay لأجهزة تلفزيون الفنادق.

هذه الأرقام هي أرباح موحدة مؤقتة تستند إلى K-IFRS المقدمة كخدمة للمستثمرين قبل نتائج أرباح إل جي إلكترونيكس  النهائية، بما في ذلك صافي الربح. سيتم الإعلان رسميًا عن التفاصيل المتعلقة بكل قسم في وقت لاحق من هذا الشهر.