بغداد - خاص
كشفت إل جي الكترونيكس عن اتجاه جديد للعلامة التجارية الخاصة بها وهويتها المرئية، والتي ستلقي مزيدًا من الضوء على قيمة Life’s Good مع مظهر أكثر ديناميكية وشبابًا عبر جميع نقاط الاتصال الفعلية والرقمية للعملاء.
في إرشادات التواصل للعلامة التجارية الجديدة للشركة والتي تمت مشاركتها مع الموظفين في جميع أنحاء العالم، حددت إل جي الاتجاه الجديد للعلامة التجارية ليكون محبوبًا من قبل العملاء عبر البلدان والأجيال، بما في ذلك الجيل زد (Gen Z)، وترسيخ نفسها في نهاية المطاف كعلامة تجارية مميزة. تؤكد إرشادات التواصل للعلامة التجارية على القيم الأساسية لشركة إل جي المتمثلة في "تجربة عملاء لا هوادة فيها" و "ابتكار يركز على الإنسان" و "الدفء لإطلاق ابتسامة".
يتضمن شعار العلامة التجارية Life’s Good الرسالة التي توضح كيفية تمكين الشركة لعملائها من الاستمتاع بحياة جيدة والانغماس في اللحظات الثمينة عبر منتجات وخدمات واتصالات إل جي. وباعتبارها مهمة العلامة التجارية، فقد سعت الشركة إلى الابتكار من أجل حياة أفضل، والمساهمة في تشكيل حياة ومستقبل أفضل لكوكب الأرض.
ويرتكز اتجاه العلامة التجارية الذي تم إنشاؤه حديثًا، على تجديد الهوية المرئية لشركة إل جي، وإعادة تفسير الدفء الحالي والشعور الجماعي للعلامة التجارية. تهدف الشركة إلى تعزيز التفاعل مع المزيد من العملاء من خلال هوية بصرية جديدة تضيف حيوية وعناصر تفاعلية مع إضفاء لمسة جديدة على صورة العلامة التجارية الحالية.
في العالم الرقمي، سوف يظهر رمز الشركة للحياة، مما يؤدي إلى إشراك العملاء بمستوى جديد من التعبير. يمكن لرمز العلامة التجارية ، المكون من الحرفين "L" و "G" ، أداء ثماني حركات فريدة، بما في ذلك الإيماء والدوران والغمز. بفضل إمكانياته الجديدة، يمكن لرمز العلامة التجارية أن يرحب بالعملاء بابتسامة ودية أو التحرك جنبًا إلى جنب مع الموسيقى الخلفية على المنصات الرقمية بطرق متنوعة بارعة.
بالإضافة إلى اللون الأحمر المميز" إل جي ريد"، ستستخدم الشركة LG Active Red الأكثر حيويةً عبر جميع نقاط الاتصال بالعملاء. كما تم أيضًا إدخال عناصر متدرجة متنوعة في ألوان LG Active باللون الأحمر والأبيض والأسود، مما يوفر مجموعة متنوعة حيث يمكن تطبيقها وفقًا للسمات الفريدة لكل منتج أو خدمة.
صممت الشركة أيضًا وجهاً جديدًا لشعار العلامة التجارية Life’s Good، والذي سيتم استخدامه على نطاق أوسع كأصل للعلامة التجارية في تغليف المنتج. تم دمج الأشكال بذكاء وبأشكال مستوحاة من منتجات إل جي المختلفة.
لا تعمل إستراتيجية العلامة التجارية الجديدة لشركة إل جي على تعزيز الهوية الفريدة للشركة فحسب، بل تشير أيضًا إلى استعدادها وقدرتها على التطور مع الأجيال، جنبًا إلى جنب مع التزامها الذي لا مثيل له بابتكار تجارب العملاء في جميع أنحاء العالم. تخطط الشركة للاستفادة من أصول علامتها التجارية الفريدة من نوعها في جميع نقاط الاتصال بالعملاء على مستوى العالم على مدار العام.
وقد قال ويليام تشو، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس: "إن وجود إستراتيجية قوية للعلامة التجارية يمكننا من توصيل القيمة والهوية الفريدة لدينا بشكل أفضل، مما يمزج بشكل متناغم بين الابتكار والدفء". "من خلال تنفيذ إستراتيجية العلامة التجارية الجديدة ، تهدف إل جي إلى أن تصبح علامة تجارية مميزة لها صدى لدى المستهلكين الذين يتجاوزون الأجيال والمواقع."
إرسال تعليق
إرسال تعليق