بغداد - خاص 

خلال مسعاها لإحداث تغيير إيجابي عن طريق التكنولوجيا في العراق، دخلت إل جي، عملاق التكنولوجيا، في شراكة مع إدوبا Eduba، التطبيق الرائد في مجال تكنولوجيا التعليم في العراق، لغرض جلب التكنولوجيا المتقدمة إلى المدارس في بغداد وتعزيز قطاع التعليم في البلاد. أصبح دور التكنولوجيا في التعليم أمرا بالغ الأهمية بشكل متزايد، حيث تظهر العديد من الدراسات والإحصاءات من جميع أنحاء العالم أن التكنولوجيا الجديدة تساعد في تحسين جودة التعليم وزيادة تفاعل الطلاب. أظهرت الدراسات البحثية من جميع أنحاء العالم أن استخدام التكنولوجيا في التعليم له تأثير إيجابي على نتائج الطلاب. على سبيل المثال، وجدت دراسة أجرتها منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) أن استخدام التكنولوجيا في الفصول الدراسية أدى إلى درجات اختبار أعلى ومشاركة أفضل للطلاب. وبالمثل، أظهر تقرير صادر عن المركز الوطني لإحصاءات التعليم في الولايات المتحدة أن المعلمين الذين يستخدمون التكنولوجيا في فصولهم الدراسية أبلغوا عن نتائج أفضل للطلاب وتحسّن ملحوظ في مهارات التفكير النقدي لديهم. تسلط هذه النتائج الضوء على أهمية دمج التكنولوجيا في التعليم، ويعد تعاون إل جي LG وإدوبا Eduba خطوة نحو تحقيق هذا الهدف في بغداد.

وتهدف شراكة إل جي LG وإدوبا Eduba بالأساس إلى توفير التكنولوجيا الذكية للمدارس في بغداد، مثل أنظمة إدارة التعليم والمحتوى التعليمي التفاعلي، مما سيعزز جودة التعليم ويساعد الطلاب على النجاح. كما ستساعد التكنولوجيا الحديثة التي تقدمها إل جي LG في التغلب على بعض التحديات التي تم تشخيصها في تقرير اتحاد التعليم في العراق (ECI)، مثل قل تدريب المعلمين وعدم كفاية البنية التحتية للمدارس.

وأعرب آزاد حسن، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إدوبا Eduba، عن حماسه للشراكة مع إل جي LG قائلا: "نحن متحمسون للعمل مع إل جي لجلب أحدث التقنيات إلى قطاع التعليم في بغداد. ومن خلال الجمع بين تطبيقنا وتكنولوجيا إل جي LGالمتقدمة، يمكننا تغيير طريقة تقديم التعليم في العراق وتزويد الطلاب بالأدوات التي يحتاجونها للنجاح".

كشركة مسؤولة اجتماعيا، تلتزم إل جي LG بتعزيز التعليم في العراق واخذ دورها كشركة رائدة في استخدام التكنولوجيا لتحسين التعليم. تعد هذه الشراكة مع Eduba خطوة مهمة نحو تحقيق هذا الهدف واتفاق إيجابي لتحسين قطاع التعليم في بغداد.

صرح السيد كيم تايهونغ، رئيس LG العراق: "نعتقد أن التكنولوجيا لديها القدرة على تطوير التعليم وإعداد الطلاب للمستقبل. كشركة متميزة في صناعة التكنولوجيا، تلتزم إل جي LG بإحداث تأثير إيجابي على التعليم في العراق من خلال استخدام تقنياتنا المتطورة. نحن فخورون بالعمل مع Eduba لتزويد المدارس في بغداد بالأدوات التي تحتاجها لتقديم تعليم عالي الجودة للطلاب وتمكينهم من النجاح في القرن 21".

من خلال تزويد المدارس في بغداد بأحدث التقنيات، يساعد كل من إل جي وإدوبا Eduba في سد الفجوة بين طرق التدريس التقليدية والتعليم الحديث، مما يضمن حصول الطلاب في بغداد على الموارد الاساسية التي يحتاجونها للتعليم. ويهدف هذا التعاون إلى إحداث فرق كبير في قطاع التعليم في بغداد. تفخر إل جي LG بأن تكون في طليعة هذا الجهد.