بغداد – خاص
اكدت المختص بشأن المال هميلة عبد الستار كردي على هامش فعاليات مؤتمر {ميري} الذي نظمته مؤسسة الشرق الاوسط للبحوث ان الجهاز المصرفي يعمل وفق تعليمات البنك المركزي العراقي ويواجه جملة من التحديات في مقدمتها ضعف ثقة الجمهور بالجهاز المصرفي، حيث يمثل تعزيز علاقة الجمهور بالمصارف خطوة مهمة لرفع قدرات المصارف. وأشارت الى أن التواصل مع قطاع المال العالمي يمثل خطوة مهمة وخلق قطاعا مصرفيا متطورا قادرا على تقديم أفضل الخدمات الى جمهور المستفيدين، لافتة الى أهمية النهوض بواقع إدارة السيولة المالية في العراق. ونبهت على أن خلق قاعدة بيانات بجمهور المقترضين امر ضروري ويعزز الخدمات المالية التي تقدم الى الجمهور.
إرسال تعليق
إرسال تعليق