0
233151190_3001494166760124_4152190342788977308_n 

  بغداد - خاص

تحت شعار ( عراقنا يزهر بعطائهم ) اقامت محافظة بغداد، صباح هذا اليوم السبت الموافق ٢٠٢١/٨/٧، مهرجان يوم الوظيفة الرابع السنوي، والذي احتضنته قاعة الحكيم في مقر جامعة بغداد.
وجرى خلال المهرجان تكريم الموظفين المتميزين بشهادة الإبداع الوظيفي من قبل محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا، وكان من بين النخبة الذين تم تكريمهم أربعة من منتسبي وزارة الاتصالات والتشكيلات التابعة لها وهم كل من السيدة الدكتورة سرى فهمي عبدالله/ قسم التراسل في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية، والسيد هاشم حسين زغير /مديرية اتصالات ومعلوماتية ذي قار ، والسيد احمد كاظم بشير/ وزارة الاتصالات، والسيد قيصر حميد عبيد/ الشركة العامة للبريد والتوفير، وذلك لجهودهم المميزة في تأدية المهام والواجبات المكلفين بها، وتقديمهم بحوث لاقت اعجاب القائمين على هذا المهرجان.. حيث تمخضت بحصولهم على أعلى تكريم تمثل بدرع الإبداع الذهبي العالي .
وتأتي هذه الجهود نتيجة الدعم والرعاية من لدن وزير الاتصالات المهندس اركان شهاب الشيباني في دعم كل الطاقات وتوفير سبل النجاح والتفوق للارتقاء بالواقع العلمي والتقني لوزارة الاتصالات والعاملين فيها.
وحضرت السيدة عواطف شهاب احمد مدير قسم الإعلام في الوزارة فعاليات المهرجان ..نبارك لجميع الذين تم تكريمهم في هذا المهرجان.

إرسال تعليق