0
بغداد - خاص
رحبت اوساط اقتصادية بتعيين مديرا عاما جديدا لـ "لفندق بابل روتانا ، بغداد" من ذو الخبرة الكبيرة في ميدان ادارة الفنادق.
عضو اتحاد رجال الاعمال احمد مكلف بين ان "تعيين حسين هشام مديرا عاما للفندق يعد نقلة نوعية صوب تطوير اليات العمل الفندقي لمرحلة، يمكن الافادة منها لتطوير القطاع الفندقي بشكل عام في عموم مناطق العراق".
ولفت الى ان "الخبرات المتمكنة من تحسين الاداء داخل ميدان العمل ستاتي بالجديد الايجابي، الذي يحقق نقلة نوعية في الخدمات الفندقية".
وكانت أعلنت شركة روتانا المتخصصة في ادارة الفنادق عن تعيين حسين هاشم مديراً جديداً لفندق بابل روتانا، بغداد.
تاتي هذه الخطوة من اجل تعزيز الخدمات الفندقية   الى الجمهور ، بغية نقل الواقع الفندقي الى مرحلة افضل ترتقي الى العالمية في تقديم الخدمات.
يمتلك حسين هاشم قرابة 42 عاماً من الخبرة، إلى جانب كونه قائداً استثنائياً وأحد كوادر روتانا الإدارية الأكثر خبرة، فإن هاشم هو أيضاً من المؤيدين النشطين للعديد من المبادرات البيئية والخيرية، وقد سبق له وأن حصد العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك اختياره ضمن أفضل خمسة مدراء عامين في المنطقة من قبل جوائز “Hotelier Awards 2012”.
انضم هاشم إلى أسرة روتانا منذ 26 عاماً، وتتضمن مهام دوره الحالي جميع جوانب عمليات الفندق، بما في ذلك إدارة علاقات الضيوف والموارد البشرية والاتصالات، علاوةً على تطوير الاستراتيجيات اللازمة وتنفيذها لتحقيق أقصى مستويات المبيعات والربحية للفندق. وتعليقًا على تعيينه الجديد،

إرسال تعليق