0



بغداد - خاص
اختتمت شركة السراج للاستشارات والتدريب دورة تدريبية في مصرف الجنوب الاسلامي بمشاركة اكثر من 60 موظفا في مختلف الاقسام.
وقال رئيش مجلس ادارة الشركة د. صادق الشمري تم اعتماد اساليب تدريب متطورة لتمكين المشاركين من انظمة كشف غسيل الاموال وتمويل الارهاب، حيث يمثل تدريب الموارد البشرية حجر الزاوية لعملية التنمية المستدامة، ان رفع كفاءت الموارد البشرية العاملة في القطاع المصرفي الخاص ياتي ضمن اولويات عملنا للنهوض بواقع المنتجات التي يجب ان تقدم الى جمهور المستفيدين وكذلك التمكن من التكنلوجيا المصرفية المتطورة والتي تورد الى العراق بشكل تدريجي.
رئيس مجلس ادارة مصرف الجنوب الاسلامي علي الزيدي قدم شكه لجهود الشركة في تدريب موظفي المصرف، واكد ان المصرف يضع التدريب في اوليات العمل، ايمانا من الادارة بدور التدريب في تمكين الموظف من التكنلوجيا العالمية المتطورة التي يبناها المصرف بشكل تدريجي.
وبين ان اولى مراحل العمل لابد ان تركز على خلق موارد بشرية بكفاءة عالمية، كونها تعد محورا مهما في مجمل النشاطات المالية، من خلال اشراكهم بدورات تخصصية باشراف خبرات مالية دولية.
واشار الى ان الموارد البشرية المحلية قادرة على إدارة تكنلوجيا متقدمة، وهناك تجارب ناجحة، حيث تجد خبرات عراقية قائمة على إدارة افضل انظمة التكنلوجيا المتطورة، وهنا ياتي دور التدريب المتواصل لتمكين الموارد من جميع الانظمة المصرفية.
بدوره نائب رئيس مجلس ادارة مصرف الجنوب الاسلامي رائد الظالمي قال ان القطاع الخاص بات يملك القدرات البشرية التي يمكنها تقويم الاقتصاد الوطني، وفي حال تحقيق تكامل بين القطاعين الخاص والعام في الاداء، سنكون قد بداءنا مرحلة التنمية الحقيقية، في ظل توفر الموارد البشرية القادرة على التفاعل مع التكنلوجيا المتطورة التي تشهدها جميع قطاعات الحياة حول العالم
وبين ان تمكين الموارد البشرية العاملة في المصارف يعد اهم منعطفات تطوير القطاع البنكي، ولابد ان يتصفون بالمهنية العالية للتمكن من المنتجات المصرفية المتطورة التي تقدمها المصارف العالمية الى زبائنهم من شركات ومواطنين.

إرسال تعليق