0


بغداد- خاص
اطلق مصرف الرافدين بالتعاون مع شركة كي قرض جديد للمتقاعدين والذي يسمح بالحصول على مبلغ ٣ ، ٥ ، ٨ ، ١٠ مليون دينار .
المدير التجاري لشركة كي احمد كاظم قال في تصريح صحفي: ان "الشراكة بين المصرف والشركة قدمت أفضل نظام لتمويل المتقاعدين بسلف مالية ميسرة، لافتا الى ان السلف تقدم الى حاملي بطاقة كي وماستر كارد ".
وأشار كاظم الى ان "فترة التسديد تمتد الى ٦٠ شهر" ، مبينا ان "التعدد بالمنتجات وسهولة الحصول عليها يعكس مدى تطور المدفوعات في البلاد، باعتماد تكنلوجيا متطورة تتناغم وتعليمات البنك المركزي التي يحث على اعتمادها للنهوض بواقع المدفوعات في عموم مناطق العراق وتوسيع مساحة الشمول المالي".
ولفت كاظم الى "إمكانية الحصول على السلفة عن طريق فروع مصرف الرافدين المنتشرة في عموم مناطق البلاد، وتوثيق طلب القرض بسهولة عبر البصمة وتخويل المصرف باستقطاع مبلغ التسديد".
وبين ان "الشركة قامت بتعديل بعض العمليات الاجرائية لشمول بطاقات ماستركارد المعتمدة على الرقم السري لا البصمة ليتم التاكد من حامل البطاقة وشمولة بمبادرة الاقراض من الرافدين "بصمتي تكفلني " بعد اجراء عمليات العناية الواجبة وتطمح لجعل خيار البصمة متاح ايضا على بطاقات ماستركار ضمن خطط المنتجات الجديدة لعام ٢٠١٩ ".
وذكر ان "الشركة الوطنية تعمل على تقديم منتجات لا تثقل كاهل المواطن العراقي ويسيرة ولا تحمله اعباء مالية اضافية، كما ان شركات عالمية مثل شركة فيزا تسعى في خطتها لعام ٢٠٢٠ بجعل تفويض الحركات المالية على شبكتها يتم بالطريقة البايومترية مما يجعل منظومة كي مفخرة وطنية من ناحية التصميم والاداء".
يذكر ان عائلة شركة تضم اكثر من 7 مليون مستفيد في عموم مناطق العراق.

إرسال تعليق