0

 

بغداد – خاص 

اعتلت شركة كي عرش الابتكار وحصدت جائزة "أسرع تطبيق دفع إلكتروني نموا"، لتثبت للعالم انها مصدر ابداع متجدد يولد من رحم المعاناة ويترك بصمة عالمية، بفضل ادارة مثالية ونوعية وفريق عمل على درجة عالية من الخبرة والذكاء. 

وقال مصدر مسؤول في الشركة ان شركة كي العراقية والوطنية: اننا اليوم بكل فخر، نحتفي بلحظة مهمة في مسيرتنا! تطبيق "خدمات كي" يتربع على عرش الابتكار بنيله هذا التكريم الذي لا يعد مجرد جائزة، بل هو تتويج لمسيرة العطاء والجهد المتواصل والشغف الذي نضعه في كل خطوة نحو تحسين تجربة الدفع الإلكتروني. 

واضاف مهمتنا من البداية "جعل الحياة اسهل" عبر الابتكار الذي يجعل كل عملية دفع سلسة، آمنة، وموثوقة، ملبين احتياجاتكم بكل دقة واهتمام، كما أن هذه الجائزة المقدمة على مستوى المنطقة هي اثبات ودليل واضح على ان الشعب العراقي هو الاسرع في تبني الحلول التقنية والتعامل مع التكنلوجيا الحديثة.

ولفت الى ادرة الشركة وفريقها تقدم الشكر لكل فرد وثق بنا وساندنا في هذه المسيرة الملهمة - زبائننا الأعزاء وشركاؤنا المتميزون. معاً، نصنع المستقبل لحياة أسهل.

واشار الى ان هذا التكريم الاهم يتناغم مع توجهات الحكومة العراقية ورئيس الوزراء السيد محمد شياع السوداني والبنك المركزي العراقي.

إرسال تعليق