بغداد - خاص 

منذ توليه منصبه في نهاية عام 2021، شارك ويليام تشو، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي، بنشاط مع موظفي الشركة من خلال برنامج "CEO F.U.N. Talk". حيث عقدت الجلسة التاسعة من هذا البرنامج في 7 كانون الاول في برج إل جي في منطقة يوييدو في سيئول، حيث قدم نظرة عامة تأملية للعام وأعرب عن تصميمه على تسريع تحقيق الرؤية المستقبلية 2030 في جلسة تواصل هادفة وممتعة.

بدأ السيد تشو كلمته بالإشارة الى تفاني الجميع وجهودهم التحديات الصعبة في العام الماضي. وسلط الضوء على حدث إعلان الرؤية المستقبلية 2030 كواحد من أكثر الأحداث التي لا تنسى. "لقد كان نتيجة جهود جماعية واعتبارات مدروسة"، وقال الرئيس التنفيذي تشو: "جنبا إلى جنب معكم جميعا، سأسعى جاهدا للوفاء بالتزامنا تجاه تحقيق هذه الرؤية، والانخراط في تحديات جديدة شجاعة، وتطوير رحلات جديدة ومثيرة."

وتحدد الرؤية تحول الشركة إلى شركة حلول الحياة الذكية، تتجاوز الأجهزة المنزلية وتربط وتوسع التجارب المختلفة في جميع المساحات ضمن حياة العملاء.

بالإضافة الى جلسات نقاش F.U.N المنتظمة على مدار العام، ذكر الرئيس التنفيذي تشو مشاركة كبار المدراء التنفيذيين مثل المدير المالي والمدير الاستراتيجي والمدير التقني في تعزيز ثقافة التواصل الوثيق بين فريق القيادة والموظفين.

وخلال الحدث، ناقش الرئيس التنفيذي تشو التوجهات الاستراتيجية لعام 2024، بما في ذلك تعزيز ملف الشركة، وخلق الأداء من خلال دمج تجربة العملاء والتحول الرقمي، وتعزيز الاستعدادات المستقبلية. وسلط الضوء على الأدوار التي يجب أن تركز عليها كل منظمة لتسريع تحقيق الرؤية المستقبلية 2030.

وقال الرئيس التنفيذي تشو: "يجب على شركة الأجهزة المنزلية وحلول الهواء تعزيز قدرات الاستعداد المستقبلية بما في ذلك الأجهزة المنزلية الذكية، بينما يجب على شركة الترفيه المنزلي التركيز على تسريع نمو أعمال منصتها لتصبح شركة إعلام وترفيه حقيقية". "يجب على شركة حلول مكونات المركبات تعزيز قدراتها على الاستجابة بشكل استباقي لتغيرات الاتجاه في المركبات المعرفة بالبرمجيات، ويجب أن تنمو شركة حلول الأعمال لتصبح متخصصة في التجارة بين الشركات من خلال توسيع أعمال الحلول العمودية."

كما كرم الرئيس التنفيذي تشو الفائزين بجوائز إل جي إليكترونيكس للابتكار لمساهمتهم الاستثنائية في خلق قيمة فريدة للعملاء. تم اختيار أربعة فرق كفائزين بجوائز هذا العام: فريق تطوير الحل الأول في العالم لإرسال لاسلكي 4K/120Hz في العالم لأجهزة تلفزيون OLED، وفريق العمل الذي حول نموذج خدمات الاشتراك في حلول المنزل الذكي، والفريق الذي عزز راحة العملاء من خلال إنشاء نظام اتصال متكامل للعملاء وفريق العمل للنهوض بالشحن البحري.

كما أعرب عن التزامه بمواصلة الجوائز. وقال الرئيس التنفيذي تشو: "ستستمر هذه الجائزة في العمل في اتجاه يسلط الضوء على جهود جميع أعضاء إل جي إليكترونيكس الذين يعملون بجد ويحصلون على تقدير لإنجازاتهم، وكل من سعى باستمرار وبذل جهودا لخلق قيمة للعملاء في أدوارهم هو بالفعل بطل اليوم".

وباعتبارها اخر "كلمة الرئيس التنفيذي للرؤساء التنفيذيين F.U.N" لهذا العام، حظي الحدث بردود فعل حماسية من الموظفين. شارك أكثر من 10000 عضو في هذا الحدث، وقبل ذلك، شاركوا آراء مختلفة في قسم التعليقات عبر الإنترنت ردا على السؤال، "ما هو أكثر إنجاز لا ينسى لشركة إل جي إليكترونيكس لهذا العام؟"

تم نشر آلاف التعليقات، تضمنت: "كل من أظهر أداء متميزا حتى خلال الظروف الصعبة حقق إنجازا"، "كان من المدهش رؤية إل جي تتغير تدريجيا من خلال أنشطة REINVENT الثابتة لعلامتها التجارية، وجعلتني أتطلع إلى العام المقبل،" و "جنبا إلى جنب مع إطلاق المنتجات المبتكرة، كان التواصل بين الإدارة والموظفين مثيرا للإعجاب، مثل CEO F.U.N. TALK، حيث يتم مشاركة الإنجازات كل ثلاثة أشهر ويتم قضاء الوقت لفهم بعضنا البعض ".

خلال الحدث، شارك السيد تشو في أسئلة وأجوبة صريحة مع الموظفين. وشدد بشكل خاص على سؤال أحد الموظفين حول رؤية الشركة للعام المقبل. قال الرئيس التنفيذي تشو: "أريد إنشاء منظمة يريد الجميع أن يكونوا جزءا منها - مكان عمل بهيج يعزز التواصل الأفقي عبر التسلسلات الهرمية، والأهم من ذلك، منظمة تحقق أداء عاليا باستمرار". "لتحقيق ذلك، نحتاج إلى ربط مهمتنا ورؤيتنا وأهدافنا بشكل معقد وأن يكون لدينا تركيز لا هوادة فيه على التنفيذ."

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.Lge360.com.