بغداد - المكتب الاعلامي 

تفقد رئيس اتحاد المقاولين العراقيين السيد علي السنافي ومدير عام الطرق والجسور المهندس حسين الموسوي مشروع مجسرات ساحة عدن والاطلاع على نسب الانجاز المتقدمة للمشروع الذي جاء ضمن حزمة المشاريع التي اقرها ويشرف عليها رئيس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، ومتابعة وزير الاعمار والاسكان بنكين ريكاني. 


رئيس اتحاد المقاولين العراقيين السيد علي السنافي اكد ان المشروع ضمن حزمة المشاريع التي تعالج الاختناقات المرورية التي اطلقها واشرف عليها رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ويتابعها وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين ريكاني في مدينة بغداد والذي ينفذ باساليب عمل متطورة تضاهي الجهد العالمي. 

واشار الى ان الشركة المنفذة سابقة فترات الانجاز بنسبة ٢٠٪ ، وبذلك سوف ينجز المشروع قبل موعد وهذا يحسب للجهد العراقي الذي يعمل بشكل متواصل بهدف خلق انسيابية عالية للاداء، حيث انجزت ٣٥ - ٤٠٪ من المشروع . 

بدوره مدير عام الطرق والجسور المهندس حسين الموسوي اكد ان العمل متواصل وبنسب انجاز متقدمة تستحق الثناء وهذا يجعلنا فخورين بالشركات المحلية التي اثبتت وجودها في مثل هذه المشاريع المهمة التي تنفذ رغم جملة تحديات الرقعة الجغرافية والمتعلقة بالبنى التحتية وعدم توفر بياناتها. 

ولفت الى ان نسب الانجاز تبعث الطمأنينة لدينا في انجاز مثل هذه المشاريع المهمة التي تضاهي الاداء العالمي. 

اما المدير المفوض لشركة غدق الطبيعة عامر ناجي صالح فقد اشار الى ان العمل متواصل وبوتائر متصاعدة ونعمل على تنفيذ المشروع قبل فترة انجازه والبالغة ١٠ اشهر ، لافتا الى انجاز ٢٠٧ ركيزة من مجموع ٢١١ ونعمل على تجاوز جميع التعارضات.