0
299052687_1168058347084316_1618138343584424623_n
 بغداد خاص 

احتفت جوائز غلوبال إيكونوميكس، المجلة البريطانية المرموقة المتخذة من لندن العاصمة مقرًا لها،بتميز حملة آسياسيل الخاصة بإطلاق "يووز" YOOZ، المنصة المتميزةالمخصصة للشباب التي أنشأها عملاق الاتصالات العراقيآسياسيل،أواخر عام 2021 فكانت ثمرة تلك الحملة التسويقية تأثيرا إيجابيا كبيرا على الشباب والرأي العام العراقي، وتكللت الجهود المتميزة في هذا الصدد، بتلقّي آسياسيل لجائزة "أفضل حملة تسويقية في مجال الاتصالاتفي العراقغيرت هذه الجائزة المشهد النمطي التقليدي لحملات التسويق للشركات من حيث الابتكار والاصالة والابداعتقود آسياسيل سوق الاتصالات منذ عام 2015، وعززت ريادتها بعد حملة التسويق الفريدة على مستوى العراق،التي لاقت رد فعل إيجابي مبهر من الجمهور العراقيمما أدى بدوره لارتفاع قياسي في مبيعات "يووز" YOOZ فور إطلاقهافي إطار جهودها المستمرة لقيادة الرقمنة في العراق، تسلط آسياسيل جل اهتمامها على استخدام التحول الرقمي لدمج الأدوات التكنولوجية في ممارسات واستراتيجيات الأعمال، وكذلك على العقبات التي تواجه إدخال هذه التقنيات الجديدةوتعد "يووز" YOOZ أحد منتجات هذا التحول الذي تعمل آسياسيل على خلقهيذكر ان "يووز" YOOZ: هي منصة أنشأتها آسياسيل مصممة خصيصًا للشباب،تتيح هذه المنصة للعملاء تخصيص حزمهم الخاصة وفقًا لاحتياجاتهمومن اهم ما يميز هذه المنصة المبتكرة الشفافية والحرية التي تمنحها للعملاء لضمان الاستخدام الأمثل لرصيدهم؛ كما توفر "يووز" YOOZ العديد من الخدمات الترفيهية للشباب مثل بطاقات MOOD وYOOZ Coins والمزيدمن المزايا الحصريةاثارت الحملة التسويقية المبتكرة من آسياسيل اهتمام"جوائز الاقتصاد العالمي" Global Economics Limited، وهي مؤسسة صحافة مالية ومجلة فصلية للأعمال تستضيف برنامج جوائز غلوبال إيكونوميكس السنوي حيث تكرّم الأداء الاستثنائي في مختلف القطاعات الاقتصادية على مستوى العالمتضمنت الحملة التسويقية لمنصة "يووز" YOOZ التي تركزت على الشباب، ثلاثة مراحلالاولى، حملة تشويق واسعة النطاقوكانت المرحلة الثانية حفل الإطلاق الفخم، الذي حضره 5000 شخص من أصحاب النفوذ والمشاهير والمؤثرين الاجتماعيين، بالإضافة إلى المديرين التنفيذيين لشركة آسياسيل والشركاء الاستراتيجيينحيث بات الحفل اليوم هو الحدث الأكبر الذي شهدته بغدادتضمن الحفل فقرات ترفيه على مستوى لم يعهده العراق، مثل عازفي الطبول المتوهجين المعلقين في الهواء، وعروض الليزرالبديعة المنفذة لأول مرة في العراق، والتي شوهدت على بعد مسافات طويلة في سماء بغداد، وتكنولوجيا الهولوغرام التي استخدمت للتعريف بمزايا "يووز" YOOZ بالإضافة الى المؤثرين الاجتماعيين المميزين والذين أشعلوا الحماس والتشويق، وقاموا بالتعريف بـ "يووز" YOOZ ومميزاتها،من خصائص الشفافية والتحكم والترفيهوأخيرا تضمنت المرحلة الثالثة حملة تسويقية مستمرة وترويج ميداني، بالإضافة لرعاية العديد من الفعاليات الموجهة للشبابصرحت المدير التنفيذي لوحدة العمل التجارية في آسياسيل، السيدة چرا حسين، قائلة: "أشعر بمزيج من الفخر والامتنان، نعتز بأن عملنا الشاق يتم الاعتراف به ومكافأته، وهذا مثال واقعي على حقيقة أن التفاني دائما ما يؤتي ثماره... أود أيضًا أن أشكر عملائنا المخلصين، الذين تفاعلوا وما زالوا يتفاعلون مع "يووز" YOOZ... منصتنا موجهة للشبابولذلك، تم تصميم حملتنا التسويقية لتكون شابة ومبتكرة، غير تقليدية، تفاعلية ومسليةلقد توصلنا إلى ما يريده عملاؤنا وقدمناه لهمففي وقت قياسي تمكنا من السيطرة على هذه الشريحة من حصة السوقإنه لأمر رائع حقًا أن نرى شهورًا من التفاني يتم ملاحظتها وتكريمها عالميًا". تعتمد عالمية الشركات بشكل متزايد على تبنّيها للرقمنة، فمنذ أن بدأت الشركات في إزالة الحدود المادية وتقليل التكاليف باستخدام التجارة الإلكترونية، فقد غير ذلك أيضا من كيفية إدارة الأعمالفنحرص أن تكون آسياسيل جزءًا من هذا التحول العالمي، ونعلم أنها الكيان الوحيد الذي يمكنه قيادة هذا التحول في العراقلقد أدى إدخال تقنيات الهاتف النقال وحلول التخزين والحوسبة السحابية وخوارزميات التعلم وتقنيات البيانات الضخمة، الى خلق فرص جديدة للشركات وزاد من مديات الرقمنة ونهضت بالاداء.

إرسال تعليق