بغداد - خاص
أعلنت كريم عن تضاعف خدمة التوصيل التي أطلقتها الشركة في شهر مايو الماضي، وكانت قد أطلقت خدمات التوصيل الى خدماتها الاساسية بهدف الاستمرار بتسهيل حياة الناس في ظل ازدياد الحاجة الى خدمات التوصيل في ظل جائحة كورونا كونها تعد حلاً مثالياً لتقليل التجمعات ودعم الجهات الحكومية في الحد من انتشار وباء كورونا.
وتنقسم خدمة التوصيل إلى نوعين، وهي “توصيل” التي يتم خلالها إيصال الطرود من مكان إلى آخر، حيث يقوم كابتن من الشركة باستلام وتوصيل الطرد إلى المكان المراد، مع إمكانية تتبع الطرد حتى وصوله، والدفع نقدي عند التسليم أو عن طريق البطاقات الائتمانية ، وخدمة "شراء" التي تعتمد على قيام كابتن كريم بشراء طلبات العملاء من أى مكان (مركز تسوق او صيدلة أو مخبز) وتوصيلها حتى باب المنزل، ويقوم العميل بطلب الخدمة باستخدام التطبيق وتحديد موقع المشتريات وعنوان التوصيل
وفي تعليقه على ذلك قال المدير العام لشركة كريم في العراق والأردن محمد حسن محمد " يسرنا أن نستمر بمساعينا في تسهيل حياة الناس من خلال خدماتنا المتعددة، وقد جاءت خدمة التوصيل تعزيزاً لجهودنا في أن نكون جزءاً رئيسياً من حياة المستخدمين وأن نطوع منصتنا التكنولوجية في خدمتهم وتسهيل حياتهم اليومية، في إطار خطتها التوسعية الرامية لتوفير المزيد من الحلول التي تبسط تفاصيل الحياة وتحسن نوعيتها أكثر من أي وقت مضى “
ويمكن للمستخدمين الاستفادة خدمة التوصيل بتعرفة تنافسية وثابتة وتوصيل أغراضهم بأمان من خلال سيارات الكباتن فضلاً عن الاستفادة من التقنية العالية التي تقوم عليها المنصة؛ حيث يتم ربط بيانات بطاقات المستخدمين الائتمانية بالإضافة إلى إمكانية التواصل بسهولة مع مركز خدمة العملاء الخاص بـ "كريم" والذي يعمل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع ، والاستفادة من تجميع النقاط ضمن برنامج ولاء كريم.
إرسال تعليق
إرسال تعليق