0
بغداد – التنمية 
اقيمت في المكتب التمثيلي لمصرف التنمية الدولي في بيروت الاحتفالية الخاصة بمناسبة تحديث  النظام المصرفي IMAL JAVA A14 ترأسها رئيس مجلس الادارة د. زياد خلف عبد  وحضرها من جانب شركة path solution  رئيس مجلس ادارة الشركة محمد الخطيب وفريق العمل من كلا الجانبين بعد الانتهاء من انجاز الخطة المرسومة لتحديث النظام المصرفي الشامل وفق التوقيتات الزمنية المحددة والذي جعل المصرف في مقدمة المصارف التي تقوم بإنجاز تحديث نظامه المصرفي ووفقاً لأفضل المعايير العالمية.
إلاسراع بوتيرة التطور
رئيس مجلس الادارة لمصرف التنمية الدولي د. زياد خلف قال في كلمته: بهذه المناسبة قدم فيها الشكر والتقدير لفريقي العمل من المصرف وشركةPath Solution  على انجاز النسخة المحدثة في نظام IMAL JAVA R14  وحرصه الدائم على أدخال التكنولوجيا الحديثة والاستثمار الضخم بالبنى التحتية والذي جعل المصرف الرائد بإلاسراع بوتيرة التطور المستمر والذي تمثَل ذلك من خلال الاستحواذ على الحصة السوقية الاكبر مابين المصارف العراقية في مجال الخدمات الالكترونية واصدار البطاقات الالكترونية.
تحديث للأنظمة
اضاف ان هذا ما يجعل المصرف يخوض بالبحث دوماً من كل سبل التطور وأدخال التكنولوجيا الحديثة لمصرف التنمية الدولي والذي ينعكس بدوره على تقديم افضل الخدمات المصرفية لزبائنه، لان كل تطور يكون من خلال هكذا تحديث للأنظمة ومن شركات موثوقة والذي يعتمد الى الحاجة دومأ الى عقد شراكات حقيقية وطويلة الامد مع المؤسسات العالمية الرصينة وهو مايصب في تطوير الاعمال وزيادة في التفوق وهو مايفخر به المصرف حالياً.
المصارف العالمية
ومن جانب شركة Path Solution اعرب رئيس مجلس الادارة محمد الخطيب عن فخره واعتزازه بالتعامل مع مصرف التنمية الدولي والذي يجعل المصرف على تماس دائم بتطوير عمله ومواكبة كل التطورات الحديثة التي تعمل بها المصارف العالمية معتبراً مصرف التنمية الدولي واحدا من أهم شركاءه وأفضل مصرف عراقي تعامل معه لحد الأن وشريك حقيقي لأن مصرف التنمية الدولي واعد بالانجازات ومستمر بالبحث عن كل تطور حقيقي لخدمة زبائنه ومفتخرا بهذه العلاقة والتي ستكون طويلة الأمد، شاكراً الادارة العليا للمصرف على الثقة التي منحت لهم والجهود الحقيقية المبذولة وسير الأعمال التي امتازت بالمهنية والاحترام والعمل الدؤوب من جانب فريق عمل المصرف.

إرسال تعليق